بلسم جرووح
السلام عليك ايها الزائر انت غير مسجل مسبقا ندعوك يالتسجيل و شكرا
مدير المنتدى

بلسم جرووح

منتدى بلسم جرووح افاق من الابداع
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عظماء العالم: سقراط شقي، إينشتاين بطيء الفهم وأديسون غبي!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin اخلاص
وسام العضو الشرفي
وسام العضو الشرفي
avatar

عدد المساهمات : 241
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 20/11/2012
الموقع : الجزائر

مُساهمةموضوع: عظماء العالم: سقراط شقي، إينشتاين بطيء الفهم وأديسون غبي!!   السبت فبراير 09, 2013 9:16 pm

عظماء العالم: سقراط شقي، إينشتاين بطيء الفهم وأديسون غبي!!
08-04-2010

أحياناً نعتقد أن الناجحين الذين نراهم في كل مكان نجحوا أما بالصدفة أو بالوراثة عن الأب أو بدون مواجهة أية صعوبات وهذا في الحقيقة خطأ كبير، فلا يوجد أي ناجح في العالم إلا وقد واجه تحديات وصعوبات كبيرة وإستطاع بعزمه أن يحقق النجاح.

سقراط كان يطلق عليه " ولد شقي " ويعتقد أنه ليس لديه أي مبادىء وعندما كبر أصبح واحداً من أكبر فلاسفة البشر على مر العصور.

بيتهوفن قال عنه أستاذه " لا أمل منه في الفن " ثم أصبح واحداً من أعظم الفنانين في تاريخ البشرية وسمفونياته تعتبر من روائع الموسيقى .


والت ديزني طرد من عمله كمحرر، وأعلن إفلاسه عدة مرات قبل أن ينشىء ديزني لاند، اليوم مبيعات شركة ديزني تقدر بثلاثين بليون دولار سنويا .

توماس أديسون الذي إخترع الكهرباء قال عنه أستاذه أنه " ولد غبي لا يستطيع تعلم أي شيء " واليوم كل ما نراه حولنا من كهرباء هو من إختراعه.
اينشتاين لم يتعلم النطق إلا وعمره أربع سنوات ولم يتعلم الكتابة إلا وعمره سبع سنوات وكان يشتكي أستاذه من أنه " بطيء الفهم وغير إجتماعي " ثم أصبح واحداً من أعظم العلماء واهم العقول التي عرفتها البشرية

تشرشل رسب في الصف السادس إبتدائي ولم يمنعه ذلك من أن يصبح واحداً من أعظم رجالات الحرب في القرن العشرين فقد هزم الألمان في الحرب العالمية الثانية وكان واحد من أعظم قواد بريطانيا.

هنري فورد بدأ حياته من الصفر وأعلن إفلاسه خمس مرات قبل ان يؤسس شركة فورد ثم بعج 15 سنة من تأسيس الشركة أصبحت ثروته بليون دولار.


بيل غيتس ترك الجامعة وأسس شركة مايكروسوفت وعمره 20 سنة وهو اليوم من أغنى أغنياء العالم ودخله اليومي 20 مليون دولار.


الشيخ صالح الراجحي كان يعمل حمالاً في الصباح وبيع مفاتيح وأقفال في المساء وهو اليوم من أشهر أغنياء المملكة السعودية وثروته 3 بليون دولار.


أوبرا وينفري أغتصبت وهي تبلغ من العمر 9 سنوات ولم يمنعها هذا الحادث الأليم من أن تصبح من أشهر وألمع الإعلاميات في العالم وقد انتخبتها إحدى الصحف كأحد أكثر الشخصيات تأثيراً في القرن العشرين.
منقول للافادة
مديرة المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mazika-com.freedomsyria.net
 
عظماء العالم: سقراط شقي، إينشتاين بطيء الفهم وأديسون غبي!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بلسم جرووح  :: القسم العام :: منتدى التنافس و المسابقات :: قسم السنة الخامسة ابتدائي :: قسم الباكلوريا العام :: قسم الغات :: اللغات الاخرى :: المنتدى الاسلامي :: حوض السيرة :: القسم الادبي :: منتدى النثر و الشعر :: منتدى الحكايا و الروايات العجيبة :: منتدى التعليم العالي و البحث العلمي :: قسم الإدارة والإقتصاد :: قسم القانون والسياسة :: القسم الإجتماعي :: منتدى الخياطة و التصاميم :: منتدى الديكور و التزيين المنزلي :: طاولة المنتدى :: قسم الحلويات :: القسم الصحي العام :: المنتدى الصحي :: القسم الترفيهي :: منتدى روائع و غرائب الصور و الفيديو :: قسم النكت :: القسم التاريخ و التراث :: منتدى التاريخ-
انتقل الى: